آخر الاخبار

متى وكيف سيعلن كيليان مبابي عن انتقاله إلى ريال مدريد

  • كيليان مبابي يجري محادثات بشأن الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف مع انتهاء عقد باريس سان جيرمان
  • المهاجم سيعلن عن ذلك في وقت ما قبل يورو 2024
  • ريال مدريد لا يريد أن يتعارض إعلانه مع حفلات تايلور سويفت في سانتياغو برنابيو
ذكر تقرير صحفي أن كيليان مبابي لن يعلن عن تأكيد انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل قبل إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.


من المتوقع أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا باريس سان جيرمان عندما ينتهي عقده في نهاية موسم 2023/24. وقد قرر اللاعب عدم تفعيل تمديد عقده لمدة عام واحد في الصيف الماضي ونتيجة لذلك خسر حوالي 80 مليون يورو من مكافآت الولاء.

ويجري مبابي محادثات مع ريال مدريد بشأن انتقاله الذي طال انتظاره إلى ملعب سانتياجو برنابيو رغم عدم توصلهما إلى اتفاق بعد.

ولكن حتى عندما يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن الصفقة، ذكرت صحيفة ماركا أن مبابي يريد أن يكون هو من يعلن عن الانتقال، بينما لا يخطط للقيام بذلك بينما لا يزال باريس سان جيرمان يقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا.

وقد أوقعت القرعة باريس سان جيرمان مع غريمه اللدود برشلونة في دور الثمانية بعد أن تخطى ريال سوسيداد في دور الـ16. إذا فاز بطل فرنسا على البارسا، فإنه سيواجه إما أتليتكو مدريد أو بوروسيا دورتموند في الدور نصف النهائي.

لذلك من الممكن أن تأتي المباراة الأخيرة لمبابي مع باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا. سيلتقي اللوس بلانكوس مع حامل اللقب مانشستر سيتي في مباراة ربع النهائي، وينتظر الفائز منهما أرسنال أو بايرن ميونيخ.

وبالتالي، فإن إعلان مبابي عن ذلك سيأخذ في الاعتبار أيضًا ما إذا كان سيواجه ريال مدريد في المراحل الأخيرة من هذا الموسم.

إذا لم يصل باريس سان جيرمان أو ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فمن المرجح أن يؤكد مبابي انتقاله في نهاية الأسبوع الأخير من الموسم في الدوري الفرنسي في 18/19 مايو. ومن شبه المؤكد أنه سيعلن عن مستقبله قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في فرنسا.

يرغب ريال مدريد في الكشف عن مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو في شهر مايو، ولكن من الأفضل أن يكون ذلك قبل أو بعد يوم واحد من توقف تايلور سويفت في الملعب لمدة ليلتين في 29 مايو و30 مايو.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-