آخر الاخبار

أرسنال ضد لوتن تاون: تغطية مباشرة واحصائيات المباراة

تقام غدا الأربعاء 3 أبريل 2024 مباراة أرسنال مع نظيره لوتن تاون في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأرعين من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2023/24، مباراة أرسنال ولوتن تاون تقام على ملعب إستاد الإمارات، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة مع متابعة حية.

موعد مباراة أرسنال ولوتن تاون

تنطلق مباراة أرسنال ولوتن تاون في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء، 3 أبريل 2024، الساعة 8:30 م بتوقيت مصر، ويقدم يلا جول متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.
تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز أرسنال في مرة واحدة وفاز لوتن تاون في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.

المراكز: أرسنال – لوتن تاون (مباشر)

يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 65 نقطة، حيث خاض 29 مباراة فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل لوتن تاون المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، حيث لعب 30 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 18 مباراة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال – لوتن تاون؟

وعن القنوات الناقلة لمباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
أرسنال
البدلاء
الغيابات: جوراين تيمبير.
لوتن تاون
البدلاء
الغيابات: اليجاه اديبايو، Mads Juel Andersen، Amari'i Bell، Jacob Brown، توم لوكيير، Marvelous Nakamba، تشيدوزي أوغبيني، Gabriel Osho، Daniel Potts، ألبيرت لوكونجا، Reece Burke، تاهيت تشونج، Alfie Doughty.

معلومات المباراة

البطولة
الدوري الإنجليزي
الجولة
الجولة الأرعين
ملعب المباراة
إستاد الإمارات
موعد المباراة
اليوم الأربعاء، 3 أبريل 2024
توقيت المباراة
8:30 م
الحكم
Craig Pawson
القنوات الناقلة
TOD.tv, beIN SPORTS 2
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-