آخر الاخبار

مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي


تقام السبت 30 مارس 2024 مباراة تشيلسي مع نظيره بيرنلي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2023/24، مباراة تشيلسي وبيرنلي تقام على ملعب ستامفورد بريدج، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة مع متابعة حية.

موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي

تنطلق مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي السبت، 30 مارس 2024، الساعة 5:00 م بتوقيت مصر، ويقدم سبورت 360 متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.

تقابل الفريقان 18 مرة، فاز تشيلسي في 12 مرة وفاز بيرنلي في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

المراكز: تشيلسي – بيرنلي (مباشر)
يحتل تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، حيث خاض 27 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 10 مباريات، بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، حيث لعب 29 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 20 مباراة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة تشيلسي – بيرنلي؟ 

وعن القنوات الناقلة لمباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


البدلاء و الغيابات في  وبيرنلي : ديفيد داترو فوفانا، Aaron Ramsey، Nathan Redmond، Luca Koleosho، أمين الدخيل، Jordan Beyer.
البدلاء و الغيابات ف تشيلسي : ويسلي فوفانا، ليزلي أوجوتشوكو، رييس جاميس، روميو لافيا، كريستوفر نكونكو، ليفي كولويل، كارني تشوكويميكا.

معلومات عن المباراة

البطولة
الدوري الإنجليزي
الجولة
الجولة الثلاثين
ملعب المباراة
ستامفورد بريدج
موعد المباراة
السبت، 30 مارس 2024
توقيت المباراة
5:00 م
الحكم
Darren England
القنوات الناقلة
TOD.tv
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-