آخر الاخبار

شائعات الانتقالات: ليفربول يدرس مبادلة ألكسندر-أرنولد؛ برشلونة واثق من التعاقد مع هالاند

مانشستر يونايتد يحدد هدفاً مفاجئاً لمهاجمه الجديد
جوشوا كيميتش يتوصل إلى اتفاق بشأن رحيله الصيفي من بايرن ميونيخ
بالإضافة إلى المستجدات بشأن عثمان ديوماندي وبرونو غيمارايش ورودريغو والمزيد
ليفربول تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع جناح ريال مدريد رودريجو هذا الصيف. (إل ناسيونال – إسبانيا)

كما فكر ليفربول أيضًا في الاستعانة بالظهير الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد كجزء من عرضهم لجلب رودريجو إلى أنفيلد. (ديفينسا سنترال – إسبانيا)

تم إرسال كشافين من مانشستر يونايتد مؤخرًا إلى إسبانيا لمراقبة مهاجم ريال مدريد جوسيلو الذي سينضم إلى اللوس بلانكوس بشكل نهائي هذا الصيف مقابل 1.5 مليون يورو عندما تنتهي إعارته من إسبانيول. (ريليفو – إسبانيا)

سيغادر مانشستر يونايتد هذا الصيف لاعب الوسط كريستيان إريكسن، الذي سيغادر بعد أن فقد مكانه لصالح كوبي ماينو. (فوتبول إنسايدر)

توصل جوشوا كيميتش إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ على الرحيل هذا الصيف. سيتم قبول عروض بقيمة 65 مليون يورو (56 مليون جنيه إسترليني). (إل ناسيونال – إسبانيا)

أرسنال يساوي عرض تشيلسي بقيمة 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني) لضم عثمان ديوماندي قلب دفاع سبورتنج لشبونة البرتغالي، والذي يحظى باهتمام بايرن ميونيخ ونيوكاسل يونايتد. (سجل – البرتغال)

على قائمة رغبات أرسنال أيضًا لاعب وسط إيه سي ميلان إسماعيل بن ناصر، الذي باعه في عام 2017. من المتوقع أن يكون مبلغ 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني) كافيًا لإتمام الصفقة. (Calciomercato.it – إيطاليا)

جورجينيو يفقد صبره على مستقبله الغامض في أرسنال، ويضع برشلونة عينه على اللاعب، ويأمل في التعاقد معه في صفقة انتقال حر هذا الصيف. (سبورت – إسبانيا)

تزداد ثقة برشلونة في فرصه في التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي إرلينج هالاند في عام 2025، حيث أن البعض في النادي متأكد بالفعل من أن اللاعب النرويجي الدولي سيكون في كامب نو بعد 18 شهرًا. (جوتا جوردي – إسبانيا)


توتنهام هوتسبير مهتم بالتعاقد مع ماركوس إدواردز جناح سبورتينج لشبونة البرتغالي الذي تقدر قيمته بأكثر من 20 مليون يورو (17 مليون جنيه إسترليني). كما يسعى كريستال بالاس لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا. (بولا – البرتغال)

أرسنال لديه قائمة بعشرة مهاجمين محتملين في الميركاتو الصيفي، بما في ذلك بنجامين سيسكو لاعب آر بي لايبزيج، وفيكتور جيوكيريس لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي وألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل. (ميرور)

بيب جوارديولا “مهووس” بفكرة جلب لاعب وسط نيوكاسل برونو غيمارايش إلى مانشستر سيتي ولكن سيتعين عليه دفع 100 مليون يورو (86 مليون جنيه إسترليني) لإتمام الصفقة. (فيشاجيس – إسبانيا)

توتنهام يريد سانتياجو خيمينيز لاعب فينورد سانتياجو خيمينيز كبديل طويل الأمد للمهاجم هاري كين. (CaughtOffside)

جناح يوفنتوس صامويل إيلينج-جونيور، لاعب تشيلسي سابقًا، مطلوب في برايتون وإيفرتون وتوتنهام ووست هام. (فوتبول إنسايدر)
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-