آخر الاخبار

خبر صادم :اتحاد الكرة يغرم الأهلي 200 ألف درهم بسبب لقاء بيراميدز بالسوبر

فرض الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، غرامة مالية على النادي الأهلي بسبب لقاء الفريق الأحمر ضد بيراميدز بكأس السوبر المصري بنسختها الأخيرة.

وكان الأهلي فاز بلقب السوبر المصري في مطلع مايو الماضي على حساب بيراميدز بهدف دون رد عن طريق علي معلول في لقاء أقيم على ملعب 'استاد محمد بن زايد' بأبو ظبي.


وقال مصدر لـ'يلا كورة'، مساء الأحد، أن اتحاد الكرة قرر تغريم الأهلي بـ200 ألف درهم بسبب لقاء السوبر ضد بيراميدز، حيث من حق النادي الأحمر الحصول على 500 ألف درهم نتيجة الفوز باللقب المحلي.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن إدارة الأهلي أرسلت استفسارًا عن أسباب العقوبة أو اللائحة التي تم الاستناد إليها.

وأوضح المصدر، أن الشركة الراعية قامت بفرض عقوبة مالية على اتحاد الكرة (منظم المسابقة) ليقوم الأخير بتحصيل الغرامة على النادي الأهلي بسبب عدم التزامه حول الحقوق الإعلانية بقميص الفريق.

ومن المقرر أن تقام النسخة الجديدة من السوبر المصري بمشاركة أربعة فرق، وهم: بطل الدوري - وصيف الدوري - بطل كأس مصر - بطل كأس الرابطة.

وهنا تم حسم هوية ثلاثة أندية حتى الآن، وهم: الأهلي (بطل الدوري) - بيراميدز (وصيف الدوري) - سيراميكا كليوباترا (بطل كأس الرابطة) - يتبقى بطل كأس مصر نسخة موسم 2022 - 2023.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-