آخر الاخبار

النصر يقيد ماني وصفقة جديدة للزمالك واعتراض الأهلي

ساديو ماني في قائمة النصر قبل لقاء الزمالك بالبطولة العربية

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي النصر السعودي قام بقيد السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني في قائمته في البطولة العربية التي يشارك فيها ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.


وأكدت الصحيفة أن النصر السعودي سجل اللاعب السنغالي في قائمته المشاركة في البطولة العربية وذلك تحسبًا لنجاح النادي في إنهاء التعاقد معه خلال الساعات القليلة المقبلة ليكون جاهزًا للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن مصدر رسمي أكد له أن كل نادي يحق له قيد 35 لاعبًا بقائمة الفريق في البطولة العربية وذلك بشرط ألا يشارك قبل تسجيله محليًا بشكل رسمي في الاتحاد المحلي الذي يتبع له النادي المشارك في البطولة.

وكانت الساعات القليلة الماضية وفقًا للتقارير الصحفية قد شهدت تقارب كبير بين النادي السعودي وساديو ماني بعد جلسة جمعته بإدارة النادي ليقترب من الانضمام رسميًا لصفوف العالمي السعودي قبل مباراة الزمالك يوم الخميس المقبل في البطولة العربية.

النصر يضم 3 صفقات صيفية

ونجح النصر السعودي حتى الآن في التعاقد مع 3 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بالتعاقد مع سيكو فوفونا والكرواتي مارسيلو بروزو فيتش والبرازيلي أليكس تيليس.

الزمالك والنصر في مجموعة البطولة العربية

ويستعد النصر السعودي لخوض منافسات البطولة العربية التي يشارك فيها الفريق ضمن المجموعة الثالثة وتضم الزمالك والاتحاد المنستيري والشباب السعودي.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-