آخر الاخبار

ماركو أسينسيوفي باريس سان جيرمان حتى 2026

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو والمدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار في صفقتي انتقال حر. 

وانضم أسينسيو قادما من ريال مدريد في عقد لمدة ثلاثة أعوام حتى 2026، فيما وقع سكرينيار على عقد لمدة خمسة أعوام حتى عام 2028 قادما من إنتر ميلان الإيطالي.


وكان أسينسيو / 27 عاما/ قد لعب لريال مدريد منذ عام 2016 وفاز بمجموعة من الألقاب مع الفريق مثل دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والدوري الإسباني كذلك، كما لعب مع  المنتخب الإسباني في آخر نسختين بكأس العالم.

وقال أسينسيو من خلال بيان للنادي الفرنسي: “إنه شرف أن أصبح جزءا من تاريخ هذا النادي العظيم، أتطلع للانضمام إلى زملائي والعمل معهم لتحقيق بعض الأهداف العظيمة”.

ووقع سكرينيار عقدا يمتد لخمسة أعوام حتى 2028 مع سان جيرمان، بعد أن قضى ستة أعوام في صفوف إنتر ميلان قبل انتهاء عقده الأسبوع الماضي.

وقال سكرينيار صاحب الـ60 مباراة دولية مع منتخب سلوفاكيا في بيان للنادي الفرنسي “سعيد للغاية بأن أصبحت جزءا من هذا النادي الرائع، باريس سان جيرمان واحد من أفضل أندية العالم، يضم لاعبين من طراز عالمي ويمتلك جماهير رائعة”.

وجاء التعاقد مع المدافع السلوفاكي بعد يوم واحد من تعيين لويس إنريكي المدرب السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة في منصب المدير الفني لسان جيرمان خلفا لكريستوف جالتييه.

وكان سان جيرمان يبحث عن مدافعين جدد لتعويض رحيل الإسباني سيرخيو راموس بعد عامين قضاهما مع الفريق، كما اقترب الفريق أيضا من ضم لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الألماني.

من جانبه سيساعد أسينسيو في هجوم باريس سان جيرمان في أعقاب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، فيما سيعزز سكرينيار الدفاع عوضا عن رحيل سيرجي راموس . 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-