آخر الاخبار

موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

يقدم واتس كورة، موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك يوم 17/6/2023، والتي تجمع المنتخبين ضمن تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة للمباراة بصورة مباشرة خلال الفترة القادمة.

ويدخل منتخب البرتغال لقاء البوسنة والهرسك يوم السبت المقبل 17/6/2023، من أجل تحقيق الانتصار في المباراة، ومواصلة النتائج الجيدة للمنتخب خلال الفترة الأخيرة، وحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية والتي من المقرر أن تقام في ألمانيا العام المقبل.


على الجانب الأخر يدخل البوسنة والهرسك لقاء البرتغال من أجل تحقيق المفاجأة وتحقيق الانتصار في المباراة، خاصة وأن المنتخب البوسني لم ينجح سوي في تحقيق انتصار وحيد على حساب أيسلندا وتلقى المنتخب البوسني الهزيمة على يد سلوفاكيا في الجولة الثانية بنتيجة ثنائية نظيفة.

ويتربع المنتخب البرتغالي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، من إجمالي الانتصار في مباراتين، وتأتي سلوفاكيا في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، من انتصار وحيد على البوسنة وتعادل أمام لوكسمبورج.

موعد مباراة مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تمام العاشرة إلا ربع مساء يوم السبت الموافق 17/6/2023 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024

وتذاع مباراة البرتغالي ضد البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، عبر قناة بين سبورتس أتش دي، الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط خلال الفترة الحالية.

وتقام المباراة في مدينة لشبوبة، وحددت قنوات بين سبورتس أتش دي قناة "beIN Sports HD 1 Premium"، من أجل نقل المباراة التي تجمع البرتغال ضد البوسنة والهرسك.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-