آخر الاخبار

مباراة أرسنال وليستر سيتي بث مباشر اليوم السبت 13-8-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة أرسنال وليستر سيتي في الجولة الثانية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يطمح فريق أرسنال إلى مواصلة انطلاقته القوية في الموسم الحالي للدخول مبكرًا في أجواء المنافسة على لقب البريميرليج، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره العنيد فريق ليستر سيتي على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في عصر يوم السبت الموافق 13 أغسطس 2022.


قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع أرسنال ضد ليستر سيتي، يتواجد أرسنال في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاث نقاط من جولة واحدة حقق خلالها الانتصار، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل هدفين مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه على الإطلاق، أما ليستر سيتي فيحتل حاليًا المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد نقطة واحدة من جولة واحدة سقط فيها في فخ التعادل، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز هدفين مقابل دخول نفس عدد الأهداف في شباكه.

أخبار أرسنال قبل مواجهة ليستر سيتي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز

تابع لايف أرسنال وليستر سيتي، أرسنال كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهي انطلاقة مثالية تعكس مدى رغبته في المنافسة بقوة على لقب البريميرليج في الموسم الحالي.

أخبار ليستر سيتي قبل مواجهة أرسنال في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز

بث مباشر أرسنال وليستر سيتي، ليستر سيتي من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق برينتفورد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تقام مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الإمارات على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الجولة الثانية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف نتعرف على موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وليستر سيتي في الأوقات التالية:


الخامسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
السادسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
الرابعة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة أرسنال وليستر سيتي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي بث مباشر

تنقل مباراة أرسنال وليستر سيتي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي بث مباشر اليوم 13-8-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا جول لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي السبت 13/8/2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-