آخر الاخبار

مباراة السعودية وكولومبيا بث مباشر

مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا بث مباشر اليوم الأحد 5-6-2022 في مباراة دولية ودية

تقام مباراة السعودية وكولومبيا في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، حيث يستهل منتخب السعودية رحلة استعداداته قبل أشهر قليلة من انطلاقة بطولة كأس العالم قطر 2022 في مساء يوم الأحد الموافق 5 يونيو 2022، وذلك حينما يصطدم مع نظيره العنيد منتخب كولومبيا على أرضية ملعب نويفا كوندومينا على الأراضي الإسبانية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع السعودية ضد كولومبيا، المنتخب السعودي يدرك أن المرحلة الحالية تعد الأهم على الإطلاق قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، فالفرصة اليوم متاحة أمام المدرب الفرنسي هيرفي رينارد من أجل وضع اللمسات الأخيرة على القائمة التي ينوي استدعائها للمشاركة في المونديال، وأيضًا تأكيد رؤيته فيما يخص العناصر الأكثر جدارة باللعب أساسيًا في محفل دولي عالمي مثل كأس العالم، بينما المنتخب الكولومبي فيجد نفسه تائهًا حزينًا بعد أن فشل في بلوغ المونديال لأول مرة منذ سنوات طويلة، مما يجعله مطالبًا بالعودة إلى الأضواء في أقرب وقت ممكن.

موعد مباراة السعودية وكولومبيا اليوم في مباراة دولية ودية

سوف تقام مباراة السعودية ضد كولومبيا اليوم بث مباشر على أرضية ملعب نويفا كوندومينا على أراضي دولة إسبانيا في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، وسوف نتعرف على موعد مباراة السعودية وكولومبيا في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وكولومبيا في الأوقات التالية:

الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة السعودية وكولومبيا، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا بث مباشر

تنقل مباراة السعودية وكولومبيا في إطار مباراة دولية ودية عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع المباريات الدولية الودية التي تخص المنتخب السعودي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.


مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا بث مباشر اليوم 5-6-2022 في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع مباراة السعودية ضد كولومبيا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وأيضًا تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

اخر أخبار السعودية قبل مواجهة كولومبيا في مباراة دولية ودية
المنتخب السعودي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه منتخب أستراليا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

اخر أخبار كولومبيا قبل مواجهة السعودية في مباراة دولية ودية
المنتخب الكولومبي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب فنزويلا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا جول   لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وكولومبيا الأحد 5/6/2022 في مباراة دولية ودية
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-