آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الشباب والجزيرة بث مباشر اليوم الثلاثاء

مشاهدة مباراة الشباب والجزيرة بث مباشر اليوم الثلاثاء 26-4-2022 في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الشباب والجزيرة في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث يسعى فريق الشباب السعودي إلى مواصلة عروضه القوية في النسخة الحالية من دوري الأبطال في مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2022، وهذه المرة حينما يواجه مضيفه فريق الجزيرة الإماراتي على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الشباب ضد الجزيرة، الشباب يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة الثانية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 13 نقطة من خمس جولات حقق خلالها الفوز في أربع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 16 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد دون سواه في شباكه، بينما الجزيرة فيتواجد في الوقت الحالي في المركز الثالث في الترتيب برصيد أربع نقاط من خمس جولات استطاع أن يجمعها بعد الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير مقابل التعادل في مثلها، كما تعرض إلى الهزيمة في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه.

موعد مباراة الشباب والجزيرة اليوم في دوري أبطال آسيا

سوف تقام مباراة الشباب ضد الجزيرة اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد على أراضي دولة السعودية في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وسوف نتعرف على موعد مباراة الشباب والجزيرة في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الشباب والجزيرة في الأوقات التالية:

الحادية عشر والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
العاشرة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الشباب والجزيرة، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والجزيرة بث مباشر

تنقل مباراة الشباب والجزيرة في إطار مباريات دوري أبطال آسيا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.



 
مشاهدة مباراة الشباب والجزيرة بث مباشر اليوم 26-4-2022 في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع مباراة الشباب ضد الجزيرة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تذاع مباراة الشباب ضد الجزيرة عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

اخر أخبار الشباب قبل مواجهة الجزيرة في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
تابع لايف الشباب والجزيرة، الشباب يواجه في مباراته القادمة مضيفه فريق النصر ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
اخر أخبار الجزيرة قبل مواجهة الشباب في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
بث مباشر مباراة الشباب والجزيرة، الجزيرة من جانبه يواجه في مباراته القادمة مضيفه فريق بني ياس ضمن فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين.
ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا جول لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والجزيرة الثلاثاء 26/4/2022 في دوري أبطال آسيا
الجزيرة
10:15 م
0-0
لم تبدا بعد
الشباب
  • beIN Sports 1 AFC
  • عصام الشوالي
  • دوري أبطال آسيا
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-