آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الريان واستقلال دوشنبه بث مباشر اليوم السبت

مشاهدة مباراة الريان واستقلال دوشنبه بث مباشر اليوم السبت 23-4-2022 في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الريان واستقلال دوشنبه في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث يتمنى فريق الريان القطري الاقتراب خطوة أخرى من الدور الثاني في مساء يوم السبت الموافق 23 أبريل 2022 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه عندما يلتقي مع ضيفه المتواضع فريق استقلال دوشنبه من طاجيكستان.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الريان ضد استقلال دوشنبه، الريان يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة الأولى في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد سبع نقاط من أربع جولات فاز خلالها في مباراتين مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول نفس عدد الأهداف في شباكه، بينما استقلال دوشنبه فيتواجد في الوقت الحالي في المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد أربع جولات بعد خسارته في كل مبارياته دون أن يفوز أو يتعادل مطلقًا، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الريان واستقلال دوشنبه اليوم في دوري أبطال آسيا

سوف تقام مباراة الريان ضد استقلال دوشنبه اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الملك فهد الدولي على أراضي دولة السعودية في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وسوف نتعرف على موعد مباراة الريان واستقلال دوشنبه في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الريان واستقلال دوشنبه في الأوقات التالية:

الثامنة والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
التاسعة والربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
السابعة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الريان واستقلال دوشنبه، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الريان واستقلال دوشنبه بث مباشر

تنقل مباراة الريان واستقلال دوشنبه في إطار مباريات دوري أبطال آسيا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.



 
مشاهدة مباراة الريان واستقلال دوشنبه بث مباشر اليوم 23-4-2022 في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع مباراة الريان ضد استقلال دوشنبه على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تذاع مباراة الريان ضد استقلال دوشنبه عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار الريان قبل مواجهة استقلال دوشنبه في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
تابع لايف الريان واستقلال دوشنبه، الريان يواجه في الجولة القادمة من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا مضيفه فريق الهلال السعودي.
اخر أخبار استقلال دوشنبه قبل مواجهة الريان في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
بث مباشر مباراة الريان واستقلال دوشنبه، استقلال دوشنبه من جانبه يواجه في الجولة القادمة من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا ضيفه فريق الشارقة الإماراتي.
ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا جول لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الريان واستقلال دوشنبه السبت 23/4/2022 في دوري أبطال آسيا
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-