آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم الأربعاء 6-4-2022 في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز ، وسيشهد ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ، عاصمة مصر ، قمة نارية من العيار الثقيل يوم الأربعاء 6 أبريل 2022 ، عندما كان حامل اللقب الموسم الماضي الزمالك. اصطدمت مع مضيفين عنيد. والطموح أن تكون الأهرامات في اجتماع لا يقبل القسمة على اثنين.

قبل المباراة المتوقعة بين الزمالك وبيراميد ، يحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة في 11 جولة ، وخلال هذه الفترة حقق 8 انتصارات وخسارة واحدة في مباراتين ، كما وقع في فخ التعادل أ في مباراة واحدة. لعبه. من حيث متوسط ​​الأهداف وحده ، فقد سجل 22 هدفًا ضد المنافسين ، بينما كان هدفه الصافي 12. أما فريق الهرم فهو يحتل حاليا المركز الثاني في الترتيب برصيد 26 نقطة في 11 جولة ، بـ 8 انتصارات وخسارة واحدة. ومع ذلك ، فقد سقط أيضًا في التعادل في كلتا المباراتين ،
وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 20 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه.

اخر أخبار الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز
الزمالك كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق ساغرادا الأنغولي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخر أخبار بيراميدز قبل مواجهة الزمالك في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز
بيراميدز من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق زاناكو الزامبي بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري الممتاز

سوف تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الدفاع الجوي على الأراضي المصرية في إطار مباريات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الحادية عشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وبيراميدز في الأوقات التالية:
 

العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الحادية عشر والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الزمالك وبيراميدز، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات ON TIME sports activities المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم 6-four-2022 في الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON TIME sports activities HD الثانية المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا جول لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز الأربعاء 6/four/2022 في الدوري المصري الممتاز

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-