آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر اليوم الأربعاء 27-4-2022 في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر اليوم الأربعاء 27-4-2022 في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والريان في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث تشهد أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض في مساء يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022 قمة عربية خليجية بنكهة آسيوية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق الهلال السعودي حامل اللقب في الموسم الماضي مع ضيفه العنيد فريق الريان القطري.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الهلال ضد الريان، يحتل الهلال حاليًا المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة الأولى في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 13 نقطة من خمس جولات جمعها من خلال انتصاره في أربع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، دون أن يتجرع مرارة الهزيمة في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه، بينما الريان فيتواجد في الوقت الحالي في المركز الثاني في الترتيب برصيد 10 نقاط من خمس جولات بعد أن فاز في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا

سوف تقام مباراة الهلال ضد الريان اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد على أراضي دولة السعودية في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وسوف نتعرف على موعد مباراة الهلال والريان في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة القوة الهلال والريان في الأوقات التالية:

الحادية عشر والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
العاشرة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الهلال والريان، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان بث مباشر

تنقل مباراة الهلال والريان في إطار مباريات دوري أبطال آسيا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.



 
مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر اليوم 27-4-2022 في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع مباراة الهلال ضد الريان على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تذاع مباراة الهلال ضد الريان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

اخر أخبار الهلال قبل مواجهة الريان في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
تابع لايف الهلال والريان، الهلال يواجه في مباراته القادمة مضيفه فريق الفيحاء ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
اخر أخبار الريان قبل مواجهة الهلال في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
بث مباشر مباراة الهلال والريان، الريان من جانبه يريد إنهاء دور المجموعات بأفضل صورة ممكنة بعد ضمان تأهله للدور القادم، ولم لا الثأر مما حدث له أمام نفس المنافس في مباراة الذهاب.
ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا ول لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والريان الأربعاء 27/4/2022 في دوري أبطال آسيا
الهلال
10:15 م
0-0
لم تبدا بعد
الريان
  • beIN Sports AFC
  • حسن العيدروس
  • دوري أبطال آسيا
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-