آخر الاخبار

مشاهدة مباراة البرتغال ضد تركيا 24-03-2022 بث مباشر في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم

مشاهدة مباراة البرتغال ضد تركيا 24-03-2022 بث مباشر

 يقدم موقع "يلا جول " خدمة البث المباشر لمباراة البرتغال وتركيا، حيث يخوض منتخب البرتغال مواجهة هامة وقوية ومثيرة للغاية ضد منتخب تركيا، وذلك ضمن لقاءات تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022". 



موعد مباراة البرتغال وتركيا، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين البرتغال وتركيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم. 


ويشارك منتخب البرتغال في المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن منتخب صربيا صاحب الصدارة. 


على الجانب الآخر، يتواجد منتخب تركيا في الدور نصف النهائي من المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم، بعدها احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطتين عن منتخب هولندا صاحب الصدارة، 


القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين البرتغال وتركيا، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بتعليق التونسي رؤوف خليف. 


البرتغال وتركيا

اليوم والتاريخ الخميس 24 مارس 2022
توقيت المباراة 10:45 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة تصفيات كأس العالم
الجولة / الدور الملحق – نصف النهائي
القناة الناقلة beIN 1 HD Premium
التعليق الصوتي يحدد لاحقاً
ملعب المباراة ملعب الدراجاو
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-