آخر الاخبار

مشاهدة مباراة إيطاليا ضد مقدونيا 24-03-2022 بث مباشر في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

مشاهدة مباراة إيطاليا ضد مقدونيا 24-03-2022 بث مباشر

 يقدم موقع "يلا جول " خدمة البث المباشر لمباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية، حيث يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب مقدونيا الشمالية في مباراة هامة وقوية للغاية بين المنتخبين، وذلك ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022". 



موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية،

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022". 


وتأهل منتخب إيطاليا للمشاركة في الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامته في دولة قطر بنهاية العام الجاري، وذلك بعدما احتل منتخب إيطاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن منتخب سوسيرا صاحب صدارة المجموعة. 


على الجانب الآخر، تواجد منتخب مقدونيا للمشاركة في الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة العاشرة والأخيرة برصيد 18 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن منتخب ألمانيا صاحب الصدارة. 


القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية عبر قناة "بي إن سبورت برايم 2" الناقل الحصري لمباريات المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي. 


بطاقة مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية

اليوم والتاريخ الخميس 24 مارس 2022
توقيت المباراة 10:45 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة تصفيات كأس العالم
الجولة / الدور الملحق – نصف النهائي
القناة الناقلة beIN 2 HD Premium
التعليق الصوتي يحدد لاحقاً
ملعب المباراة ملعب رينزو باربيرا
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-