آخر الاخبار

مشاهدة مباراة يوفنتوس وفياريال بث مباشر اليوم الأربعاء 16-3-2022 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة يوفنتوس وفياريال بث مباشر اليوم الأربعاء

تقام مباراة يوفنتوس وفياريال في إياب الدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، حيث تشهد أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو على الأراضي الإيطالية مواجهة مرتقبة للغاية يصطدم فيها فريق يوفنتوس الإيطالي مع ضيفه العنيد فريق فياريال الإسباني في مساء يوم الأربعاء الموافق 16 مارس 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع يوفنتوس ضد فياريال، يتواجد يوفنتوس في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة من 29 جولة جمعها من خلال انتصاره في 16 مباراة مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 45 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 26 هدفًا في شباكه، أما فياريال فيجد نفسه حاليًا في المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة من 28 جولة بعد الفوز في 12 مباراة مقابل الخسارة في 7، كما سقط في فخ التعادل في تسع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 48 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 26 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة يوفنتوس وفياريال اليوم في دوري أبطال أوروبا

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد فياريال اليوم بث مباشر على أرضية ملعب أليانز على أراضي دولة إيطاليا في إطار مباريات إياب الدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة يوفنتوس وفياريال في إياب الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وفياريال في الأوقات التالية:

الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الثانية عشر بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة يوفنتوس وفياريال، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال بث مباشر

تنقل مباراة يوفنتوس وفياريال في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.



 
مشاهدة مباراة يوفنتوس وفياريال بث مباشر اليوم 16-3-2022 في دوري أبطال أوروبا، حيث تُذاع مباراة يوفنتوس ضد فياريال على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اخر أخبار يوفنتوس قبل مواجهة فياريال في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا
يوفنتوس يعيش فترة زاهية جدًا في الآونة الأخيرة بعد أن فاز في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولات الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا، دوري أبطال أوروبا، وفي المقابل سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، دون أن يتعرض إلى الخسارة في أي لقاء على الإطلاق.

اخر أخبار فياريال قبل مواجهة يوفنتوس في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا
فياريال من جانبه يعيش بدوره وضعية جيدة إلى حد ما مؤخرًا، حيث حقق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولات الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلها.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا جول لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وفياريال الأربعاء 16/3/2022 في دوري أبطال أوروبا

بطاقة مباراة يوفنتوس وفياريال

اليوم والتاريخ الأربعاء 16 مارس 2022
توقيت المباراة 11:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة دوري أبطال أوروبا
الجولة / الدور إياب دور الـ 16
القناة الناقلة beIN 2 HD Premium
التعليق الصوتي حفيظ دراجي
ملعب المباراة أليانز ستاديوم
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-