آخر الاخبار

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن 05-03-2022 بث مباشر في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، حيث يخوض نادي بايرن ميونخ مباراة هامة للغاية وقوية أمام فريق باير ليفركوزن، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا". 



موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن،

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 5 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم. 


وحقق نادي بايرن ميونخ فوزًا هامًا على نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت بهدف دون مقابل في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، فيما حقق فريق باير ليفركوزن فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بيليفيد بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة ذاتها من البوندسليجا. 


ويحتل نادي بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 58 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن فريق بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق باير ليفركوزن في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة البوندسليجا برصيد 44 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن عبر قناة "يوتيوب الدوري الألماني" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".


بطاقة مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن

اليوم والتاريخ السبت 5 مارس 2022
توقيت المباراة 5:30 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الألماني
الجولة / الدور الاسبوع رقم 25
القناة الناقلة BT Sport 1 HD
التعليق الصوتي تعليق أجنبي
ملعب المباراة أليانز أرينا
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-