آخر الاخبار

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي 05-03-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة تشيلسي وبيرنلي، يخوض نادي تشيلسي مواجهة تبدو سهلة بالنسبة له أمام فريق بيرنلي، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج". 



موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين تشيلسي وبيرنلي، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 5 مارس الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 


وحقق نادي تشيلسي فوزًا هامًا على نظيره فريق كريستال بالاس بهدف دون مقابل في آخر لقاء خاضه في مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويتبقي له مباراة مؤجلة مع فريق ليستر سيتي، بينما تلقي فريق بيرنلي هزيمة قاسية على يد فريق ليستر سيتي بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 


ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 50 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبيرنلي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي وبيرنلي، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي. 

بطاقة مباراة بيرنلي وتشيلسي

اليوم والتاريخ السبت 5 مارس 2022
توقيت المباراة 6:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإنجليزي
الجولة / الدور الاسبوع رقم 28
القناة الناقلة beIN 1 HD Premium
التعليق الصوتي حفيظ دراجي
ملعب المباراة تيرف مور
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-