آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الجزيرة ومونتيري اليوم الاربعاء 9-2-2022 بث مباشر في كأس العالم للإندية

مشاهدة مباراة الجزيرة ومونتيري اليوم الاربعاء

مشاهدة مباراة الجزيرة ومونتيري بث مباشر يلا حول حيث يترقب الكثير من جماهير نادي الجزيرة الاماراتي في الامارات وفي الوطن العربي مباراة الفريق الهامة والقوية والتي ستكون أمام نادي مونتيري المكسيكي في تحديد الفائز بالمركز الخامس في بطولة كأس العالم للإندية 2022، بعد ما وصل كل من الفريقين إلى هذه المرحلة من البطولة بعد خسارتهم في مباريات الدور ربع النهائي.


مشاهدة مباراة الجزيرة ومونتيري بث مباشر يلا جول

صعد نادي مونتيري إلى بطولة كاس العالم للإندية 2022 بعد ما حقق الفريق الفوز ببطولة دوري أبطال الكونكاكاف في قارة أمريكا الشمالية ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة مونديال الاندية ولكن لم يستطيع الفريق الفوز في مباراة الدور ربع النهائي حيث خسر من النادي الأهلي في المباراة بهدف واحد دون رد.

بينما تم اختيار نادي الجزيرة للمشاركة في البطولة بعد ما استضافت الأمارات العربية المتحدة البطولة ليكون الفريق المشارك من الامارات بعد تتويجة بلقب الدوري الأماراتي الممتاز، وللعب الجزيرة مباريتين حيث فاز في المباراة الافتتاحية علي نادي إية أس بيراي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ولكن هزم في مباراة الدور ربع النهائي من نادي الهلال السعودي بستة أهداف مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الجزيرة ومونتيري
يستعد نادي الجزيرة الأماراتي لخوض تحدي جديد له وصعب أمام نظيرة المكسيكي مونتيري للحصول على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للإندية، حيث إن الفريق الأمارتي يشارك في هذه النسخة من البطولة للمرة الأولي في تاريخة ويرغب في حصد رقم جديد له في قائمة ألقاب الفريق .

موعد  مشاهدة مباراة الجزيرة ومونتيري

إعلن موعد مباراة الجزيرة ومونتيري لتحديد المركز الخامس في بطولة كأس العالم للإندية 2022 حيث ستلعب المباراة اليوم الاربعاء 9 فبراير في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الأمارات وفي الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ملعب أل نهيان.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري
إعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن اذعة المباراة على شاشتها، وأيضاً سيتم إذاعة المباراة على تطبيق أبو ظبي الرياضية على الهواتف المحمولة، وستنقل أيضاً على قناة الرياضية السعودية SSC.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-