آخر الاخبار

مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليدز يونايتد 26-02-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليدز يونايتد

 يقدم موقع "يلا جول " خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام هوتسبير وليدز يونايتد، حيث يخوض نادي توتنهام هوتسبير مواجهة تبدو سهلة نسبيًا أمام فريق ليدز يونايتد، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج". 



موعد مباراة توتنهام هوتسبير وليدز يونايتد، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين توتنهام هوتسبير وليدز يونايتد، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 


وتعرض نادي توتنهام هوتسبير لهزيمة مذلة على يد فريق بيرنلي بهدف دون رد في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تعرض فريق ليدز يونايتد لهزيمة كبيرة للغاية على يد نادي ليفربول بستة أهداف دون مقابل في الجولة ذاتها من البريميرليج. 


ويحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة واحده فقط عن فريق ولفرهامبتون صاحب المركز السابع بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير وليدز يونايتد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين توتنهام هوتسبير وليدز يونايتد، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".


بطاقة مباراة ليدز يونايتد وتوتنهام

اليوم والتاريخ السبت 26 فبراير 2022
توقيت المباراة 3:30 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإنجليزي
الجولة / الدور الاسبوع رقم 27
القناة الناقلة beIN 1 HD Premium
التعليق الصوتي احمد البلوشي
ملعب المباراة ايلاند رود
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-