آخر الاخبار

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد ضد سيلتا فيجو 26-02-2022 بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد ضد سيلتا فيجو

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة أتليتكو مدريد وسيلتا فيجو، حيث يخوض نادي أتليتكو مدريد مواجهة هامة وقوية ضد فريق سيلتا فيجو، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا". 



موعد مباراة أتليتكو مدريد وسيلتا فيجو،

  حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين أتليتكو مدريد وسيلتا فيجو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا". 


وحقق نادي أتليتكو مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره فريق أوساسونا بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تعادل فريق سيلتا فيجو مع نظيره فريق ليفانتي بهدف لكلًا منهما في الجولة ذاتها من الليجا. 


ويحتل نادي أتليتكو مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 42 نقطة، متساويًا مع نظيره فريق برشلونة صاحب المركز الرابع، فيما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز التاسع بجدول ترتيب الليجا برصيد 32 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وسيلتا فيجو، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين أتليتكو مدريد وسيلتا فيجو، عبر قناة "بي إن سبورت" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


بطاقة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

اليوم والتاريخ السبت 26 فبراير 2022
توقيت المباراة 11:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإسباني
الجولة / الدور الأسبوع رقم 26
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD
التعليق الصوتي يوسف سيف
ملعب المباراة واندا ميتروبوليتانو
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-