آخر الاخبار

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليل 22-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليل

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة تشيلسي وليل، حيث يواجه نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره فريق ليل الفرنسي في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 



موعد مباراة تشيلسي وليل، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين تشيلسي وليل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير الجاري، وذلك في إطار ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


وتأهل نادي تشيلسي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن نادي يوفنتوس صاحب الصدارة، حيث يأمل البلوز بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي. 


على الجانب الآخر، وضع نادي ليل الفرنسي مقعده في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بعدما جمع 11 نقطة، متفوقًا على فريق ريد بول سالزبورج بنقطة واحده فقط. 


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي الإنجليزي وليل الفرنسي عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-