آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني 18-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق الهلال السوداني، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 



موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني،

 حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة عصر يوم الجمعة الموافق 18 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 


وحجز النادي الأهلي مقعده في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما أطاح بفريق يونيون سبورتيف جيندراماري والفوز عليه بسبعة أهداف مقابل هدفين في مجموع لقائي الذهاب والإياب. 


على الجانب الآخر، وضع نادي الهلال السوداني قدمه في دور المجموعات بالبطولة على حساب فريق ريفرز يونايتد والفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 


يذكر أن النادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسختين الماضية وقبل الماضية، ويقع في المجموعة الأولي هذا الموسم بجانب كلًا من: صن داونز الجنوب إفريقي والمريخ والهلال السودانيين. 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي والهلال السوداني عبر قناة "بي إن سبورت 3" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-