آخر الاخبار

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد تورينو 18-02-2022 بث مباشر في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد تورينو

 يقدم موقع "يلال جول" خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وتورينو، حيث يواجه نادي يوفنتوس نظيره فريق تورينو في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو". 



موعد مباراة يوفنتوس وتورينو،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين يوفنتوس وتورينو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 18 فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 


وسقط نادي يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي مع فريق أتالانتا بهدف لكلًا منهما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بينما تعرض فريق يوفنتوس لهزيمة قاسية على يد فريق فينيزيا بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها من الكالتشيو. 


ويحتل نادي يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 46 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نادي أي سي ميلان صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق تورينو في المركز العاشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 32 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين يوفنتوس وتورينو عبر قناة" يوتيوب الدوري الإيطالي "الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو". 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-