آخر الاخبار

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد ضد ليفانتي 16-02-2022 بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد ضد ليفانت بث مباشر

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة أتليتكو مدريد وليفانتي، حيث يواجه نادي أتليتكو مدريد نظيره فريق ليفانتي في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا". 


موعد مباراة أتليتكو مدريد وليفانتي، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين أتليتكو مدريد وليفانتي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. 



وحقق نادي أتليتكو مدريد فوزًا غاليًا على نظيره فريق خيتافي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما تعرض فريق ليفانتي لهزيمة قاسية على يد فريق ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة ذاتها من الليجا. 


ويحتل نادي أتليتكو مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 39 نقطة، ومتساويًا مع نادي برشلونة صاحب المركز الربع، وبفارق 15 نقطة عن نادي ريال مدريد صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق ليفانتي في المركز الأخير بجدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وليفانتي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين أتليتكو مدريد وليفانتي عبر قناة "بي إن سبورت 1" الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بتعليق جواد بده. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-