آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ضد أولمبيك خريبكة 15-02-2022 بث مباشر في الدوري المغربي

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ضد أولمبيك خريبكة

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة، حيث يواجه نادي الرجاء الرياضي نظيره فريق أولمبيك خريبكة في مباراة هامة وقوية للغاية، وذلك ضمن مباريات مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم. 


موعد مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم. 



وسقط نادي الرجاء الرياضي في فخ التعادل الإيجابي مع فريق يوسفية برشيد بهدف لكلًا منهما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم، فيما سقط فريق أولمبيك خريبكة في هزيمة قاسية على يد فريق المولودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة ذاتها من الدوري. 


ويحتل نادي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم برصيد 30 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نادي الوداد الرياضي صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة عبر قناة "المغربية الرياضية" الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المغربي لكرة القدم. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-