آخر الاخبار

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون 15-02-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، حيث يواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق برايتون في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، وذلك ضمن مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 



موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وبرايتون في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر بمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 


وسقط نادي مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي مع فريق ساوثهامبتون بهدف لكلًا منهما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما حقق فريق برايتون فوزًا غاليًا على نظيره فريق واتفورد بهدفين دون مقابل في الجولة ذاتها من البريميرليج. 


ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 40 نقطة، وبفارق 23 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق برايتون في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر يونايتد وبرايتون عبر قناة "بي إن سبورت برايم 3" الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، بتعليق سوار الذهب.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-