آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الزمالك ضد سموحة 15-02-2022 بث مباشر في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك ضد سموحة

 يقدم موقع "يلا جول"، خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وسموحة، حيث يواجه نادي الزمالك نظيره فريق سموحة في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم. 


موعد مباراة الزمالك وسموحة، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وسموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 



وكان نادي الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الماضية التي خاضها الفريق في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، فيما حقق فريق سموحة فوزًا هامًا على نظيره فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها من الدوري. 


ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، ومتساويًا مع النادي الأهلي صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط من 7 مباريات، فيما يأتي فريق سموحة في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة من 8 مباريات أيضًا. 


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الزمالك وسموحة عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.  

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-