آخر الاخبار

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا 13-02-2022 بث مباشر في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا 

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وأتالانتا، حيث يصطدم نادي يوفنتوس بمواجهة من العيار الثقيل ضد فريق أتالانتا، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".



موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين يوفنتوس وأتالانتا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 13 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 

وحقق نادي يوفنتوس فوزًا هامًا للغاية على نظيره فريق هيلاس فيرونا بهدفين دون رد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، بينما تعرض فريق أتالانتا لهزيمة قاسية على يد فريق كالياري بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها من الكالتشيو. 

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن منافسة فريق أتالانتا صاحب المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو، فيما يحتل نادي إنتر ميلان صدارة جدول الترتيب برصيد 53 نقطة. 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأتالانتا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين يوفنتوس وأتالانتا عبر قناة "يوتيوب الدوري الإيطالي"، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

بطاقة مباراة أتلانتا ويوفنتوس

اليوم والتاريخ الأحد 13 فبراير 2022
توقيت المباراة 10:45 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإيطالي
الجولة / الدور الأسبوع رقم 25
القناة الناقلة Lega Serie A YouTube
التعليق الصوتي يحدد لاحقاً
ملعب المباراة ملعب جيويس
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-