آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ميلان ضد سامبدوريا 13-02-2022 بث مباشر في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان ضد سامبدوريا

 يقدم موقع "يلا جول  " خدمة البث المباشر لمباراة ميلان وسامبدوريا، حيث يواجه نادي أي سي ميلان نظيره فريق سامبدوريا في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو". 



موعد مباراة ميلان وسامبدوريا، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين ميلان وسامبدوريا في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة ظهر يوم الأحد الموافق 13 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 


وحقق نادي أي سي ميلان فوزًا كبيرًا للغاية على نظيره فريق لاتسيو بأربعة أهداف دون رد في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، فيما حقق فريق سامبدوريا فوزًا كبيرًا أيضًا على نظيره فريق ساسولو بنفس النتيجة في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 


ويحتل نادي أي سي ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 52 نقطة، متساويًا مع فريق نابولي صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة واحده فقط عن نادي إنتر ميلان صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق سامبدوريا في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 26 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ميلان وسامبدوريا عبر قناة "يوتيوب الدوري الإيطالي"، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

بطاقة مباراة ميلان وسامبدوريا 

اليوم والتاريخ الأحد 13 فبراير 2022
توقيت المباراة 2:30 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإيطالي
الجولة / الدور الاسبوع رقم 25
القناة الناقلة Lega Serie A YouTube
التعليق الصوتي يحدد لاحقاً
ملعب المباراة سان سيرو
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-