آخر الاخبار

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد ضد النصر الجمعة 11- 2- 2022 في الدوري السعودي

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد ضد النصر

موقع “يلا جول” يقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر، مساء الجمعة الموافق 11- 2- 2022.

ويسعى الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا لتجاوز عقبة النصر من أجل توسيع الفارق بين الفريقين لـ9 نقاط، وذلك في ظل المنافسة القوية بينهما.
ويفقد الاتحاد خدمات مدافعه المصري أحمد حجازي أمام النصر بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، ويعول كوزمين على الثنائي الدفاعي عمر هوساوي وزياد الصحفي.



 
أما على الجانب الآخر، يريد النصر مواصلة خط انتصاراته تحت قيادة المدرب أنخيل روسو واقتناص الثلاث نقاط من قبضة الاتحاد لتقليص الفارق النقطي بينهما.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي

يلتقي الاتحاد مع النصر مساء الجمعة 11 فبراير، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
ويلعب الاتحاد ضد النصر على استاد الملك عبدالله الدولي، مساء الجمعة في تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت القاهرة، والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، ويليه النصر في المركز الثاني ومعه في رصيده 38 نقطة وذلك قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي

سيتم نقل مباراة الاتحاد والنصر في الأسبوع العشرين من الدوري السعودي عبر قناة SSC SPORT 1HD بصوت المعلق سمير المعيروفي.

وسيتم إضافة رابط البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد ضد النصر قبل إنطلاق أحداثها بساعة واحدة.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-