آخر الاخبار

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد رين 11-02-2022 بث مباشر في الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد رين

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ورين، حيث يواجه نادي باريس سان جيرمان نظيره فريق رين، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم. 



موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان ورين في تمام الساعة بتوقيت القاهرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم. 


وحقق نادي باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليل بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما حقق فريق رين فوزًا مثيرًا على نظيره فريق بريست بهدفين دون مقابل في الجولة ذاتها من الدوري. 


ويحتل نادي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 56 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن نادي اولمبيك مارسيليا صاحب الوصافة، فيما يأتي فريق رين في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان ورين عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1"، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بتعليق حسن العيدروس. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-