آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر بتاريخ 05-02-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

مباراة ليفربول وكارديف سيتي الأحد بتاريخ 05-02-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي نقدم موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي المقرر إقامتها غدا الأحد 2022-2-6 ضمن مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك القنوات التي ستنقل الحدث عبر موقعنا اللامع مكسبي سنقوم بتحليل وقائع المباراة والتشكيل المتوقع في هذه السطور، وكذلك عرض المشاهد التي حدثت. قبل المؤتمر.


موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي

ستقام مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي على ملعب ملعب الريتز، مساء الأحد كجزء من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، الخسارة هي الثانية له في مباراتين، ويدخل الريتز مباراة الغد بروح عالية، حيث يريدون الفوز والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، ولماذا لا يفوز بها، بينما كارديف سيتي في المركز العشرين بدوري الأبطال برصيد 29. نقطة، بعد أن ربح ثماني مباريات، وتعادل خمس، وخسر خمسة عشر. يدخل كارديف سيتي المسابقة بمعنوياته القوية، بعد أن تغلب على بارنسلي بهدف نظيف في لقاءهم السابق.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

في حراسة المرمى: أليسون
في خط الدفاع: أندرو روبيرتسون- إبراهيما كوناتي- جو جوميز- ألكسندر ارنولد
في خط الوسط: جوردان هندرسون- تايلر مورتون- نابي كيتا
في خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو- جوتا- تاكومي مينامينو.

القنوات المجانية التي ستنقل مباراة ليفربول في كأس الاتحاد ضد كارديف سيتي

أعلنت شبكة beIN Sports القطرية عن حقوقها في بث المباراة، تمامًا كما تفعل مع جميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي والبطولة الأوروبية حَصْرِيًّا على شاشاتها. القناة ستطلق عليها beIN Sports HD premium 1.

المعلق على مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وكارديف سيتي
اختارت قناة beIN Sports القطرية المعلق المخضرم خالد الهادي للتعليق على المباراة ويعتبر الهادي من أبرز معلقي beIN Sports وأقدمهم خدمة، فضلاً عن كونه واحدًا من أعظم معلّقي beIN Sports في العالم العربي.

تاريخ ووقت مباراة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد كارديف سيتي
وستبدأ المباراة مساء غد الأحد، في تمام الساعة 1:00 ظهرا. بالتوقيت المحلي في المغرب وتونس والجزائر الساعة 2:00 بعد الظهر. بالتوقيت المحلي في مصر والسودان وفلسطين الساعة 3 بعد الظهر. بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية وقطر.

المغرب، تونس، الجزائر 1:00
مصر، فلسطين، السودان 2:00
السعوديه، قطر 3:00
الإمارات، عمان 4:00
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-