آخر الاخبار

مشاهدة مباراة السنغال ضد بوركينا فاسو 02-02-2022 بث مباشر في كأس الأمم الإفريقية

مشاهدة مباراة السنغال ضد بوركينا فاسو

يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة السنغال وبوركينا فاسو، حيث يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب بوركينا فاسو في مباراة قوية وصعبة ومثيرة للغاية بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021". 

وحجز منتخب السنغال مقعده في الدور قبل من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 على حساب منتخب غينيا الإستوائية بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي من البطولة، كما حقق الفوز على منتخب الرأس الأخضر بهدفين دون رد في الدور ثمن النهائي. 


موعد مباراة السنغال وبوركينا فاسو، 

حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين السنغال وبوركينا فاسو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

على الجانب الآخر، استطاع منتخب بوركينا فاسو من التواجد في الدور قبل النهائي بعد تخطيه عقبه منتخب تونس والفوز عليه بهدف دون رد، كما حقق الفوز على منتخب الجابون بضربات الجزاء التريجيحية بنتيجة 7/6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما في الدور ثمن النهائي من البطولة. 

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبوركينا فاسو، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين السنغال وبوركينا فاسو عبر قناة "بي إن سبورت ماكس 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021".

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-