آخر الاخبار

مشاهدة مباراة السنغال ضد غينيا الإستوائية 30-01-2022 بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة السنغال ضد غينيا الإستوائية

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة السنغال وغينيا الإستوائية، حيث يخوض منتخب السنغال مواجهة قوية وصعبة للغاية أمام منتخب غينيا الإستوائية، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021". 

وكان منتخب السنغال قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، بعد تخطيه عقبه منتخب الرأس الأخضر بهدفين دون رد في دور ال16 من البطولة. 



موعد مباراة السنغال وغينيا الإستوائية، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين السنغال وغينيا الإستوائية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 30 يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022.

على الجانب الآخر، حجز منتخب غينيا الإستوائية مقعده في دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا" الكاميرون 2021" وضمن تواجده وسط الكبار، على حساب منتخب منتخب مالي بعد الفوز عليه بضربات الجزاء التريجيحية بنتيجة 6/5 بعد التعادل السلبي بين المنتخبين في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة. 

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وغينيا الإستوائية، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين السنغال وغينيا الإستوائية عبر قناة  "بي إن سبورت ماكس 1" الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021". 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-