آخر الاخبار

مشاهدة مباراة مصر ضد المغرب 30-01-2022 بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة مصر ضد المغرب

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة مصر والمغرب، حيث يترقب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية المباراة النارية "تكسير العظام" والتي لا تقبل القسمة على اثنين بين عملاقي كرة القدم في شمال إفريقيا منتخبي مصر والمغرب، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والمقامة حاليآ في الكاميرون وتستمر حتي يوم 6 فبراير المقبل. 

وكتب منتخب مصر تاريخا جديدا بفوزه الصعب للغاية على نظيره منتخب كوت ديفوار بضربات الجزاء التريجيحية بنتيجة 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين المنتخبين، حيث تأهل منتخب مصر من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على منتخبي غينيا بيساو والسودان بهدف دون رد في كلا الجولتين الثانية والثالثة  وخسارته على يد نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الأولي من دور المجموعات. 



موعد مباراة مصر والمغرب،

 حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين مصر والمغرب، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 30 يناير الجاري، وذلك في إطار اللقاء الثالث بالدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021". 

على الجانب الآخر، تأهل منتخب المغرب إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 على حساب منتخب مالاوي بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في الدور ثمن النهائي من البطولة. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مصر والمغرب عبر قناة "بي إن سبورت ماكس 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا  "الكاميرون 2021"، بتعليق خليل البلوشي. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-