آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي 30-01-2022 بث مباشر في كأس الرابطة المصرية

مشاهدة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

يقدم موقع "  يلا جول " خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والبنك الأهلي، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق البنك الأهلي  في مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية. 

وتلقي النادي الأهلي هزيمة قاسية على يد نظيره فريق سموحة، بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية من بطولة كأس الرابطة المصرية، فيما سقط نادي البنك الأهلي في فخ التعادل الإيجابي مع فريق الجونة بهدف لكلا منهما في الجولة ذاتها من البطولة. 



موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة عصر يوم الأحد الموافق الموافق 30 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة كأس الرابطة المصرية. 

ويحتل فريقي الأهلي والبنك الأهلي المركزين السادس والخامس على الترتيب في جدول ترتيب كأس الرابطة المصرية برصيد 3 نقاط لكلا منهما، وبفارق 4 نقاط عن نادي سموحة صاحب الصدارة، و3 نقاط عن نادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي والبنك الأهلي عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة المصرية. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-