آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميك كليوباترا 28-01-2022 بث مباشر في كأس الرابطة المصرية

مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميك كليوباترا

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وسيراميك كليوباترا، حيث يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره فريق سيراميك كليوباترا في مباراة قوية ومثيرة وهامة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية. 


موعد مباراة الزمالك وسيراميك كليوباترا،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وسيراميك كليوباترا، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 28 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصرية. 



وكان نادي الزمالك قد تلقي ضربة موجعة للغاية بخسارته على يد فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية من بطولة كأس الرابطة المصرية، حيث يعاني الفريق الأبيض العديد من الأزمات والمشاكل الذي يمر بها الفريق بسبب النتائج السلبية الذي يحققها في بطولة كأس الرابطة المصرية. 


ويحتل نادي الزمالك المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحده، وبفارق 3 نقاط عن نادي سيراميك كليوباترا صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط متساويا مع فريق فاركو صاحب المركز الرابع، حيث يحتل فريقي إنبي وغزل المحلة المركزين الأول والثاني بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط لكلا منهما، ويأتي فريق طلائع الجيش في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط. 


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميك كليوباترا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الزمالك وسيراميك كليوباترا عبر قناة "أون تايم سبورت 1"،  الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة المصرية.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-