آخر الاخبار

مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي 25-01-2022 بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة المغرب ومالاوي، حيث وقع منتخب المغرب في مباراة تبدو سهلة وفي المتناول أمام منتخب مالاوي، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون خلال الفترة الجارية وتنتهي يوم 6 فبراير المقبل. 

موعد مباراة المغرب ومالاوي، 

حيث تنطلق المباراة بين المغرب ومالاوي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير الجاري، وذلك ضمن لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021". 


وكان منتخب المغرب قد حقق الفوز على منتخب غانا بهدف دون رد في الجولة الأولي، ثم حقق الفوز الغالي على نظيره منتخب جزر القمر بهدفين دون رد في الجولة الثانية، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع منتخب الجابون بهدفين لكلا منهما في ختام مشواره بدور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

على الجانب الآخر، حسم منتخب مالاوي تواجده ضمن الكبار بتأهله إلى دور ال16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلفا لمنتخبات السنغال وغينيا، وذلك بعدما جمع 4 نقاط في دور المجموعات بدأها بخسارة أمام منتخب غينيا بهدف دون رد، ثم حقق الفوز على منتخب زيمبابوي بهدفين مقابل هدف، واختتم مشواره في دور المجموعات بتعادل ثمين للغاية مع منتخب السنغال سلبيا بدون أهداف. 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالاوي، حيث تذاع المباراة بين المغرب ومالاوي عبر قناة "بي إن سبورت ماكس 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، بتعليق جواد بده.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-