آخر الاخبار

مشاهدة مباراة السنغال ضد الرأس الأخضر 25-01-2022 بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة السنغال ضد الرأس الأخضر

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة السنغال والرأس الأخضر، حيث يصطدم منتخب السنغال بمواجهة قوية وصعبة للغاية ضد منتخب الرأس الأخضر، وذلك ضمن لقاءات بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021".

موعد مباراة السنغال والرأس الأخضر، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين السنغال والرأس الأخضر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ال16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، المقامة في الكاميرون خلال المرحلة الحالية وتستمر حتي يوم 6 فيراير المقبل. 

وتأهل منتخب السنغال إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط جمعهما من الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف دون رد في الجولة الأولي من البطولة، ثم سقط في فخ التعادل السلبي مع كلا من منتخبات: غينيا ومالاوي في الجولتين الثانية والثالثة بدور المجموعات من البطولة. 


على الجانب الآخر، حجز منتخب الرأس الأخضر تواجده في هذا الدور بعدما جاء في المركز الثالث بالمجموعة الأولي  خلفا للكاميرون مستضيفة البطولة وبوركينا فاسو، حيث حقق منتخب الرأس الأخضر الفوز على منتخب إثيوبيا بهدف دون رد في الجولة الأولي، ثم تعرض للخسارة على يد بوركينا فاسو بهدف دون رد في الجولة الثانية، قبل أن يتعادل مع منتخب الكاميرون بهدف لكلا منهما في ختام مشواره بدور المجموعات من أمم إفريقيا. 

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والرأس الأخضر، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين السنغال والرأس الأخضر عبر قناة "بي إن سبورت ماكس 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021"،  بتعليق التونسي رؤوف خليف.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-