آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ميلان ضد يوفنتوس 23-01-2022 بث مباشر في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان ضد يوفنتوس

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة اي سي ميلان ويوفنتوس، حيث يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية في كل مكان مباراة من العيار الثقيل تجمع بين عملاقي الكالتشيو اي سي ميلان ويوفنتوس، ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 

موعد مباراة اي سي ميلان ويوفنتوس، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين اي سي ميلان ويوفنتوس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو". 

وكان نادي اي سي ميلان قد تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق سبيزيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما حقق نادي يوفنتوس فوزا عريضا على نظيره فريق سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة ذاتها من الكالتشيو. 


ويحتل نادي اي سي ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي انتر ميلان صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة واحده فقط عن نادي أتالانتا صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب. 

القنوات الناقلة لمباراة اي سي ميلان ويوفنتوس، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين اي سي ميلان ويوفنتوس عبر قناة "يوتيوب الدوري الإيطالي" الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو"، بتعليق فهد العتيبي.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-