آخر الاخبار

مشاهدة مباراة آرسنال ضد بيرنلي 23-01-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة آرسنال ضد بيرنلي

يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة آرسنال وبيرنلي، حيث يواجه نادي آرسنال نظيره فريق بيرنلي، في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، وذلك في إطار مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

موعد مباراة آرسنال وبيرنلي، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين آرسنال وبيرنلي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 


وكان نادي آرسنال قد تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تعرض فريق بيرنلي لهزيمة كبيرة على يد نادي ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة ذاتها من البريميرليج. 

ويحتل نادي آرسنال المركز  السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي لكرة القدم برصيد 35 نقطة، متساويا مع نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع، وبفارق نقطة واحده فقط عن نادي توتنهام صاحب المركز الخامس بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق بيرنلي في المركز الأخير بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 11 نقطة فقط.


القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبيرنلي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين آرسنال وبيرنلي عبر قناة "بي إن سبورت برايم 3"، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتعليق المصري علي محمد علي.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-