آخر الاخبار

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين 23-01-2022 بث مباشر في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين، حيث يواجه نادي بايرن ميونخ نظيره فريق هيرتا برلين، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا". 

موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ وهيرتا برلين في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم. 


وكان نادي بايرن ميونخ قد انتزع فوزا كبيرا على نظيره فريق كولن بأربعة أهداف دون رد في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، بينما تعرض فريق هيرتا برلين لهزيمة قاسية على يد فريق يونيون برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة ذاتها من البوندسليجا. 

ويحتل نادي بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي فريق هيرتا برلين في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 22 نقطة. 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين بايرن ميونخ وهيرتا برلين عبر" يوتيوب الدوري الألماني"، الناقل الحصري لمباريات بطولة البوندسليجا هذا الموسم.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-