آخر الاخبار

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس 23-01-2022 بث مباشر في الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس

يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس، حيث يواجه نادي باريس سان جيرمان نظيره فريق ستاد ريمس، في مباراة قوية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم. 


موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان وستاد ريمس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم  الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم. 

وكان نادي باريس سان جيرمان قد حقق فوزا هاما على نظيره فريق بريست بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بينما تعرض فريق ستاد ريمس لهزيمة على يد فريق ميتز بهدف دون رد في الجولة ذاتها من بطولة الدوري الفرنسي. 


ويحتل نادي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، فيما يأتي فريق ستاد ريمس في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة. 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان وستاد ريمس عبر قناة "بين سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بتعليق حسن العيدروس.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-