آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب 21-01-2022 بث مباشر في كأس الرابطة المصرية

مشاهدة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والمقاولون العرب، في المباراة الهامة والقوية والمثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة لكرة القدم.



موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 21 يناير الجاري، على ستاد "الأهلي وي السلام" وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة المصرية.




وكان النادي الأهلي قد سقط في فخ التعادل السلبي مع نظيره فريق الجونة في الجولة الأولي من مسابقة كأس الرابطة المصرية، ثم خطف نقطة ثمينة بتعادل غالي للغاية مع نظيره فريق الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية، ويعول النادي الأهلي ومديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على شباب النادي في مسابقة كأس الرابطة المصرية.



ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، وبفارق نقطتين عن فريقي الإسماعيلي والجونة أصاحب المركزين الأول والثاني برصيد 4 نقاط، فيما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتذيل كلًا من: البنك الأهلي وسموحة جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة لكلًا منهما.



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب،

 حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي والمقاولون العرب، عبر قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة المصرية.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-