آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر اليوم 21-01-2022 في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر 

لقاء الهروب بالقمة Al Ittihad Vs Al Faisaly في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 07:10 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا جول.

يسير الاتحاد بصورة ممتازة في الموسم الجاري بصورة ممتازة نحو التتويج باللقب، فريق الاتحاد سيبحث في لقاء اليوم عن استمرار سلسلة الانتصارات وحصد العلامة الكاملة من أجل الخروب أكثر بالصدارة في ظل الملاحقة المستمرة من النصر والهلال وباقي فرق البطولة، الاتحاد استفاد في اللقاء الماضي بالنجم عبد الرزاق حمدالله الذي أحرز أول اهدافه بقميص الاتحاد وسيكون بكل تأكيد من العناصر المؤثرة للفريق في الأونة القادمة.

الاتحاد يتواجد في الصدارة برصيد 38 نقطة بعدما فاز في 12 لقاءات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 33هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني،عبدالله الحافظ ، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة الاتحاد والفيصلي في تمام الساعة 19:10 بتوقيت مصر، الساعة 20:10 بتوقيت السعودية، الساعة 17:10 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتحاد والفيصلي عبر موقعنا يلا جول و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

وفي المقابل نرى أن الفيصلي يدخل لقاء اليوم بمعنويات سلبية بعدما خسر في اللقاء الماضي امام النصر برباعية دون رد، فريق الفيصلي سيخوض لقاء اليوم بتوازن تام بين الدفاع والهجوم ولن يخوض اللقاء بشراسة هجومية لعدم ترك مساحات في خط الدفاع يستغلها الاتحاد للوصول للمرمى مما يترتب عليه فقدان النقاط الثلاثة.

الفيصلي يتواجد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البطولة بعدما فاز في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 25هدفا وحصد 16 نقطة حتى الآن

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي

في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد

في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري

في خط الهجوم: جوليو تافاريس

ما هو موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي؟ 07:10 مساءاً بتوقيت مصر, 08:10 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:10 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي؟ الرياضية السعودية 1 - SSC Sport 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة الاتحاد والفيصلي؟ الدوري السعودي.
من هو معلق مباراة الاتحاد والفيصلي؟ فهد العتيبي.
نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي؟ سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-