آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ليفربول ضد أرسنال 20-01-2022 بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية

مشاهدة مباراة ليفربول ضد أرسنال

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وأرسنال، في المباراة المليئة بالإثارة والمتعة والندية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات الفريقين في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.



موعد مباراة ليفربول وأرسنال، حيث من المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول وأرسنال، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الخميس الموافق 20 يناير الجاري، على ملعب الإمارات، وذلك في إطار لقاءات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.




وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين ليفربول وأرسنال بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، لذلك ستكون هذه المباراة شرسة بينهما ولابد من فائز في هذا اللقاء ليتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.



ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقاط وبفارق 11 نقطة عن ناد مانشستر سيتي صاحب الصدارة ويتبقي للريدز مباراة مؤجلة، فيما يأتي نادي أرسنال في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن نادي وست هام صاحب المركز الرابع "المربع الذهبي".



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول وأرسنال عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بتعليق خليل البلوشي.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-