آخر الاخبار

مشاهدة مباراة مصر ضد السودان 19-01-2022 بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية

 مشاهدة مباراة مصر ضد السودان

يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة مصر والسودان اليوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والمقامة حاليًا في الكاميرون.



موعد مباراة مصر والسودان،

 حيث تنطلق المباراة بين منتخبي مصر والسودان في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري، على ملعب أحمدو أهيدجو، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021".



يدخل منتخب مصر المباراة ضد نظيره المنتخب السوداني رافعًا شعار الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ولا بديل عن ذلك من أجل ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك بعدما تعثر الفراعنة في بداية مشوارهم بالبطولة وتعرض لهزيمة قاسية على يد منتخب نيجيريا بهدف دون رد، لكنه استدرج الموقف وانتزع فوزًا غاليًا على غينيا بيساو بنفس النتيجة في الجولة الثانية من عمر البطولة.



ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات كلًا من: نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، حيث يحتل منتخب نيجيريا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبي غينيا بيساو والسودان جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة لكلًا منهما.



القنوات الناقلة لمباراة مصر والسوادن، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مصر والسودان عبر قناة "بي إن سبورتس ماكس 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أفريقيا، بتعليق 

المصري علي محمد علي.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-