آخر الاخبار

مشاهدة مباراة إيران ضد الامارات الثلاثاء 1-2-2022 في تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة إيران ضد الامارات

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب “آزادي” في العاصمة طهران، حيث سيحتضن مباراة نارية بين المنتخب الإيراني مع نظيره الإماراتي، في قمة آسيوية من العيار الثقيل.

ويقدم لكم “يلا جول” خدمة مشاهدة مباراة إيران والإمارات، غدًا الثلاثاء الموافق 1 من فبراير 2022 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
ويخوض المنتخب الأبيض الإماراتي مباراة صعبة للغاية خارج أرضه أمام أسود فارس، ضمن مباريات مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية لمونديال قطر 2022.
 
ويتواجد منتخب الإمارات في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية كأس العالم 2022 برصيد 9 نقاط.

ويبتعد الأبيض الإماراتي بفارق 10 نقاط عن منتخب إيران متصدر ترتيب المجموعة، وبفارق 8 نقاط عن كوريا الجنوبية وصيف المجموعة.
ويستهدف الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل محاولة الاقتراب من حسم المركز الثالث لبلوغ الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي لتصفيات كأس العالم 2022.

وسوف يتواجه المنتخبان صاحبي المركز الثالث في مجموعتي التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 معا، على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة خامس مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية لحسم بطاقة التأهل لكأس الع

الم.

ما هو موعد مباراة إيران ضد الإمارات؟

يحين موعد مباراة الإمارات القادمة ضد إيران في تصفيات كأس العالم آسيا 2022 غدًا الثلاثاء الموافق 1 من فبرير 2022، على ملعب “آزادي”.

ويطلق الحكم صافرة بداية اللقاء المرتقب في تمام الساعة الـ5.30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ6.30 بتوقيت أبوظبي، وفي الـ7:30 بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيران ضد الإمارات؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة الإمارات وإيران مباشرة عبر قنوات أبوظبي الرياضية “آسيا”، وقنوات SSC SPORTS HD السعودية، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”.

وسيتم إضافة رابط البث المباشر لمشاهدة مباراة إيران ضد الإمارات قبل انطلاقها بساعة واحدة فقط.

ايران Vs الامارات.

البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات - الجولة الثامنة).
القنوات الناقلة : أبوظبي 1 آسيا + SSC Sport 5HD + يوتيوب الاتحاد الآسيوي + الرابعة العراقية .
الملعب : آزادي .
المعلق : سمير المعيرفي (SSC) .

موعد المباراة :
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-